الرئيسية / تكنولوجيا / انستغرام تتيح خاصية مشاركة الوسائط المتعددة في نفس المشاركة

انستغرام تتيح خاصية مشاركة الوسائط المتعددة في نفس المشاركة

تسعى شبكة التواصل الاجتماعي «إنستغرام» إلى مواصلة المنافسة مع نظيراتها من الشبكات الاجتماعية، عبر طرح ميزة جديدة تتيح لمستخدميها مشاركة أكثر من صورة مرة واحدة على حساباتهم الشخصية، بدلاً من مشاركة كل صورة على حدى.

على ما يبدو ان التطوير والتحديثات في شبكات التواصل الاجتماعي اصبحت بالشيء الروتيني، وذلك من أجل جلب المستخدمين والاستمرار بالمنافسة في سوق الشبكات الاجتماعية، وفي ظل هذا التنافس الحاد طرحت “إنستغرام” ميزة جديدة لمستخدميها، والتي تتيح مشاركة ألبوم كامل من الصور عبر حسااتهم الشخصية على خلاف ما في السابق والتي كانت تتيح مشاركة صورة واحدة فقط.

وتعتبر هذه الخاصية الجديدة منتشرة في معظم مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك، فيما لم توضح “انستجرام” المملوكة لشركة الفيس بوك، اي تفاصيل عن الميزة الجديدة، كما انها لم توضح بالصورة التي ستظهر بها المشاركة التي تحتوي على اكثر من صورة، ان كانت ستظهر على حساب المستخدم ام انها ستظهر في ملخص المشاركات امام المتابعين.

هذا ومن المتاح لمستخدمي تطيق انستجرام مشاركة عدد 10 صور خلال المشاركة الواحدة، كما انه يمكن مشاركة 10 فيديوهات في المشاركة ذاتها، وتسمح هذه الميزة للمستخدمين الاختيار المتعدد ين الوسائط سواء كانت ور او حتى مقاطع فيديو.

هذا ولم تحدد “إنستغرام” الموعد الذي ستطلق به هذه الميزة لتصبح متاحة رسمياً لمستخدمي التطبيق، فيما أصبحت هذه الميزة فعالة في الوقت الحالي على تطبيقها الاختباري فقط والخاص بنظام الاندرويد، اي انه اصبح بامكان مستخدم ذلك التطبيق الاستفادة من هذه الميزة.

 

عن خالد صافي

خريج كلية التقنية والمعلومات من جامعة الاسكندرية، لي عشق بمتابعة جديد الأخبار التقنية وتغطية أخبارها بطريقة سلسلة وجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *