الرئيسية / فن وثقافة / فضيحة : حصة العتيبي السعودية الأمريكية المعروفة بـ “شانن اليزابيث” تفجر مفاجآه حول فنانين سعوديين حاولوا التحرش بها

فضيحة : حصة العتيبي السعودية الأمريكية المعروفة بـ “شانن اليزابيث” تفجر مفاجآه حول فنانين سعوديين حاولوا التحرش بها

الفجر العربي – اخبار الفن – فجرت الفتاة الأمريكية من اصول سعودية حصة العتيبي المعروفة باسم “شانن اليزابيث”، مفاجآه مدوية، وذلك عبر فيديو قامت بنشره عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات الملياري المعروف “سناب شات”، متهمة فنانين سعوديين بمحاولة التحرش بها.

وكشفت الفتاة العتيبي اليوم الجمعة في الفيديو عن هذه الفضيحة بحق محاولات التحرش التي تعرضت لها من قبل فنانين سعوديين حاولا التحرش بها جنسياً، وذلك خلال مشاركتها في أحد الأعمال الفنية التي تم عرضها في السباق الرمضاني السابق.

وشرحت حصة العتيبي في الفيديو، كيف حاول أحد الممثلين السعوديين استدراجها جنسياً، وذلك في اعقاب انتهائها من المشاركة في حلقة من مسلسل سعودي كوميدي يعرض في رمضان بجزئه الثاني، ومحاولة الفنان حثها على شرب الخمر والسخرية منها لدفعها للشرب لترد برفض الطلب.

وتابعت العتيبي، الى ان الممثل الاخر حاول دفعها لدخول غرفته، الا انها واصلت رفضها.

في ذات السياق، دشن نشطاء موقع التدوين المصغر تويتر في السعودية هاشتاق يحمل اسم الحادثة، حيث هاجم فيه المغردون الوسط الفني وما يحدث فيه من امور شائنة وبذيئة على حد وصفهم.

على الجهة المقابلة، طالب عدد من المغردين الانتظار والتريث وعدم الحكم على الفنانين الذين اتهمتهم حصة العتيبي، الا بعد لتأكد من كلامها وانتظار رد الفنانين وتعليقهما على ما قالته.

فيديو :حصة العتيبي السعودية الأمريكية المعروفة بـ “شانن اليزابيث” تفجر مفاجآه حول فنانين سعوديين حاولوا التحرش بها.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *