الرئيسية / رياضة / هل سيواجه برشلونة اتلتيكو مدريد بدون مشجعين ؟!

هل سيواجه برشلونة اتلتيكو مدريد بدون مشجعين ؟!

الفجر العربي – تناقلت الصحف الإسبانية، انباءاً عن نية ادارة نادي اتلتيكو مدريد، عدم تخصيص اية تذاكر لجماهير نادي برشلونة، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين في اعقاب توقف المباريات الدولية الحالية، حيث من المقرر ان يلتقي الفريقات على ملعب واندا متروبوليتانو “معلب الإتلتيكو”.

ونوهت الصحيفة الى ان قرار ادارة الأتلتيكو بعد تخصيص تذاكر لجماهير النادي الكتلوني، ليس له علاقة بالأزمة الكتلونية والمتركز على استفتاء الانفصال عن اسبانيا، وانما بسبب نية ادارة النادي اعطاء الفرصة الأكبر لجماهير الروخ بلانكوس لمشاهدة المباراة.

واضافت التقارير الصحفية الى ان ادارة اتلتيكو مدريد اكدت ان الطلب الجماعيري الكبير من جانب اعضاء ومشجعي الروخ بلانكوس هو سبب نفاذ التذاكر الخاصة بالمباراة، وهو ما سيجعل برشلونة يواجه الاتلتيكو بدون مشجعين.

وتجدر الاشارة الى ان الاتحاد الاسباني لكرة القدم لا يشترط توفير نسبة معينة من التذاكر للفريق المضاف، في حين ان ادارة اتلتيكو مدريد وفرت حوالي 200 تذكرة لجمهور مالاجا في المباراة الاخيرة بين الفريقين.

ومن المقرر ان يبلتقي برشلونة واتلتيكو مدريد على ارض الأخير، في 14 اكتوبر الحالي، في اطار منافسات الجولة 8 من الدوري الاسباني الممتاز، حيث يحتل النادي الكتلوني صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، في حين يحتل الروخ بلانكوس المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *