الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يفوز على اسبانيول بنتيجة 2-0، ويفك عقدة التعثر في الدوري الإسباني بقدم ايسكو

ريال مدريد يفوز على اسبانيول بنتيجة 2-0، ويفك عقدة التعثر في الدوري الإسباني بقدم ايسكو

الفجر العربي- اخبار الرياضة – استطاع نادي ريال مدريد كسر عقدة تعثره في الليجا الاسبانية، بعد فوز مثير له ومنتظر من قبل جماهيره في ملعب السانتياجو برنابيو على نادي اسبانيول في اطار مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الاسباني.

وقاد ايسكو نجم ريال مدريد الصاعد، الفريق الملكي الى الفوز على ضيفة فريق اسبانيول بهدفين نظيفين، امس السبت، ليخرج الملكي من عثرة الخسائر والتعادلات التي سيطرت على مبارياته منذ انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإسباني.

وسجل ايسكو اول اهداف المباراة في الدقيقة 30، ليأتي بالهدف الثاني في الدقيقة 71 من زمن المباراة، حيث كان الهدف الأول من صنع نجم ريال مدريد وهدافه الكبير كريستيانو رونالدو، الذي مرر الكرة بشكل رائع الى ايسكو ليهز بها شباك اسبانيول، وليكون بذلك وصل الى 200 اسيست خلال مسيرته الكروية مع ريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

وبهذا الفوز، يكون ريال مدريد قد رفع رصيد نقاطه الى 14 نقطة، في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الأسباني، وليقلص الفارق بينه وبين نادي برشلونة الاسباني الى 7 نقاط، حيث لا زال يتصدر النادي الكتلوني صدارة الدوري بعد فوزه على نادي لاس بالماس بنيجة 3 أهداف نظيفة، برصيد 21 نقطة، وبدون اي خسارة منذ انطلاق مباريات الدوري الأسباني للموسم الحالي.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *