الرئيسية / رياضة / ماذا قال بيب جوارديولا عن ليونيل ميسي نجم برشلونة ؟

ماذا قال بيب جوارديولا عن ليونيل ميسي نجم برشلونة ؟

الفجر العربي – رياضة – عاد من جديد المدرب السابق لنادي برشلونة ، ومدرب مانشستر سيتي الحالي بيب جوارديولا للحديث عن نجم الفريق الأول والدولي في برشلونة ليونيل ميسي، مشيراً الى قدرات اللاعب الهائلة وامكانية تألقه حتى في البريميرليج “الدوري الإنجليزي”.

وكان جوارديولا يتحدث الى الصحافة، ليقول بحق ميسي أنه أفضل لاعب في التاريخ وبفارق كبير جداً عن البقية، ميسي هو الجمال والذكاء والسرعة، وهو من يجعل مدربيه أفضل، وهو من يجعل زملائه أيضاً أفضل، فهو لاعب غير اعتيادي واستثنائي.

وتابع بيب جوارديولا المدرب الإسباني، حول قدرة ميسي على النجاح واثبات نفسه في البريميرليج، ان ميسي سيكون بالفعر متميزاً في المبيرمير ليج بكل تأكيد، حيث سيكون امر رائع وجوده في الدوري الإنجليزي، الا انه اكد انه يعتقد ان مكان ميسي المناسب لانهاء مسيرته الكروية المميزة هو النادي الكتلوني.

وطالما سرت شائعات حول امكانية انتقال ميسي الى المانشستر سيتي والإنخراط فعلياً في البيرميليج، والعمل الى جانب مدربه السابق بيب جوارديولا، الا ان تجديد عقد اللاعب من قبل ادارة برشلونة بدد كل تلك الأنباء حيث لم يتبقى سوى الاعلان الرسمي عن تجديد عقد ميسي في الكامب نو.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *