الرئيسية / تكنولوجيا / شركة الإتصالات السعودية STC تعلن موعد طرح هواتف ايفون 8 و ايفون 8 بلس وIphone X لعملائها واسعار وخواص كل منهم

شركة الإتصالات السعودية STC تعلن موعد طرح هواتف ايفون 8 و ايفون 8 بلس وIphone X لعملائها واسعار وخواص كل منهم

الفجر العربي – اخبار التقنية والتكنولوجيا – أعلنت شركة الإتصالات السعودية STC عن موعد طرحها لهاتفي أيفون 8 بلس وأيفون لعملائها عبر فروعها، حيث حددت يوم السبت القادم الموافق 30 سبتمبر موعداً لطرح هاتف أبل الجديد.

وبامكان عملاء الاتصالات السعودية STC الحصول على النسخة الجديدة من هاتف ايفون عبر فروع الشركة الممتدة في جميع مناطق المملكة العربية السغودية.

وأكدت الشركة، انه وبالاشارة الى اهمية هذه المناسبة، ستقوم الشركة بفتح ابواب عدد من فروعها الرئيسية في المملكة ابتداءاً من منتصف ليلة 30 سبتمبر، لاتاحة الفرصة والمجال امام عملائها التواثي ليكونوا الأوائل ممكن يحمل ويمتلك هاتف اي فون 8 و اي فون 8 بلس، لحظة طرحة في الأسواق السعودية.

وبينت الشركة ان الفروع التي ستفتح ابوابها امام العملاء لهذا الغرض ستكون على النحو التالي :

  • مدينة الرياض، فرع الملك عبدالعزيز مخرج 5 وفرع سمارت تاور طريق التحلية.
  • مدينة جدّة فرع جمجوم وفرع شارع التحلية.
  • مدينة الدمام، فرع الشاطئ.

ولمزيد من التفاصيل عن الأسعار يرجى زيارة الموقع التالي هنا

لمزيد من المعلومات عن الجهاز  يرجى زيارة الرابط التالي هنا

ويعتبر هاتف ابل الجديد ايفون 8 واي فون 8 بلس من الجيل الحديث وهو الأطور والاحدث في هواتف اي فون وله العديد من المزايا مثل الزجاج الجديد والتصميم من الألومونيوم، حيث للجهاز الجديد ثلاثة ألوان رائعة، وكلها مصنوعة من اقوى الزجاج المستخدم للهواتف الذكية، في حين يتميز الجهاز الجديد بشاشة ريتينا إتش دي، ورقاقة آي 11 بيونيك.

المزايا الجديد في هواتف ابل ايفون 8 و 8 بلس، جعلت منهما هاتفين فريدين ومصممين خصيصاً  ليتمتع المستخدم بتجربته الجديدة الراقية مع ابل في مجال الهواتف الذكية.

على الجانب الآخر ولعشاق التصوير، فان كاميرا هاتف ايفون الجديد 8 و 8 بلاس، مزدوجة، بقدرة 12 ميجا بكسل، ما يجعلها الأفضل على مستوى العالم، في حين بامكان شحن هاتف اي فون 8 لاسلكياً، ما يضفي على الهاتف الجديد قدرات كبيرة ومميزة

كاميرا ايفون 8 واي فون 8 بلس، مزودة كما قلنا لكم بكاميرا 12 ميجا بكسل، مع نظام تصوير بورتريه ضوئي مماثل لكاميرات التصوير الاحترافية السينمائية، ما يعطي الهاتف اضاءة مميزة وكبيرة للتصوير، ما يمكن المستخدم من التقاط الصورة التي يريد مع اضفاء المؤثرات البصرية التي يدريدها مع خلفيات مشوشة بشكل طبيغي واكثر من ذلك.

كما سيتم طرح هاتف اي فون اكس، وهو الذي يعتبر انطلاقة المستقبل لهواتف ايفون وشركة ابل في يوم السبت ايضاً الموافق 4 نوفمبر.

ومن مميزات هاتف اي فون اكس، التصميم الزجاجي الرهيب، وشاشة 5.8 سوبر ريتينيا، اي 11 بيونيك، مع ميزة الشحن اللاسلكي، والكاميرا الأمامية المحسنة مع قدرة التثبيت البصري وخاصية FaceID من خلال كاميرا True Depth الجديدة والتي يتمتع بها هاتف ايفون X الجديد كلياً.

 

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *