الرئيسية / فن وثقافة / بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان 2017 : تعشق الموضة ولها شركة وظهرت بفيديو كليب وهذا هو حبيبها

بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان 2017 : تعشق الموضة ولها شركة وظهرت بفيديو كليب وهذا هو حبيبها

الفجر العربي – اخبار فنية – توجت الصبية الجميلة اللبنانية بيرلا الحلو ملكة على عرش جمال بنات وصبايا لبنان للعام 2017، وذلك يوم الأحد الماضي الموافق 24 تموز للعام الجاري، لتحقق حلمها، وتخطف لقب تترهف لهو قلوب ملايين الفتيات اللبنانيات.

من هي بيرلا الحلو ؟!

وبيرلا الحلو هي فتاة لبنانية تعشق الموضة والحياة والماركات والأكسسوارات والجمال، فهكذا عرفت عن نفسها في مسرح كازينو لبنان حيث اقيمت الإحتفالية الكبيرة والتي تمر في كل سنة مرة واحدة، لتتسلم خلالها من خلال الحفل تاج الجمال والملوكية الجمالية من سابقتها ساندي تاتب ، وهو التاج الذي تحلم به كل فتيات لبنان.

ولا يوجد الكثير من المعلومات عن الملكة الجديد للجمال اللبناني بيرلا الحلو، حيث سنقدم لكم في هذه المقالة مالا تعرفونه عن ملكة لبنان 2017 :

• وُلدت بيرلا الحلو في 10 تموز 1996 وهي من منطقة بعبدا.

• بيرلا، بحسب ما ذكرت على حسابها الخاص على فايسبوك، تملك شركة للتنظيفات اسمها Clean On Click Lebanon.

• لملكة جمال لبنان 2017 أخ وأخت أصغر منها.

• تُوّجت بيرلا ملكة جمال مدرستها عام 2013.

• لعبت بيرلا الحلو عام 2015 دور زوجة الفنان اللبناني ناجي الأسطا في فيديو كليب “إيه نعم”.

• تحب بيرلا الحلويات وخصوصاً حبوب الـSkittles.

• بيرلا شابة رياضية وتمارس هواياتها المفضّلة في الطبيعة.

• حبيب بيرلا يُدعى مرسيل وهو من بلدة أميون شمال لبنان، وينتمي إلى عائلة طالب التي تملك مؤسسة لصناعة الحديد والصلب في أميون.

• للموضة جزء أساسي في حياة بيرلا، فهي تتبّعها وتحرص في معظم الأوقات على ارتداء ماركات عالمية.

من جهة اخرى تصدر اسم بيرلا الحلو كافة صحف الأخبار والمواقع المعنية بالفن والموضة، اضافة الى تريندات بحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تتويجها ملكة لجمال لبنان 2017 والذي اقيم في كازينو لبنان .

وتباينت آراء الجمهور حول نتيجة التتويج والتصويت،، الا ان الملفت في الأمر ملاحظة البعض ان بيرلا الحلو كانت لها اطلالة سابقة على شاشة التلفزيون، حيث شاركت قبل عامين في اكد الكليبات للفنان ناجي الأسطا، بأغنية “ايه نعم” مجسدة دور الأم والزوجة.

ونوه عدد من المتابعين الى ان بيرلا الحلو ستكون مؤهلة كبعض ملكات جمال لبنان السابقات للتمثيل،

واحيت حفل التتويج الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حيث بُثت حلقة التتويج عبر قناة ال بي سي اللبنانية، وقدمت الحلقة المذيعة المتألقة ديما صادق.

وكان من المفترض ان يحيي حفل تتويج ملكة جمال لبنان 2017 الفنان اللبناني راغب علامة، الا انه اعتذر عن الحضور بسبب انشغالة في استقبال المعزين بوفاة والد زوته جيهان العلي.

من هو حبيب بيرلا الحلو ؟!

ومنذ فترة نشرت ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو  وعبر حسابها على الإنستجرام صوراً تجمعها بشاب لبناني وسيم، ما يعكس حالة وقصة الحب التي تعيشها الملكة الجديدة ، وتبين ان الشاب يحمل اسم مارسيل طالب

وتظهر الصور مدى الحب والانسجاب بين بيرلا الحلو وحبيبها، حيث شاركت متابعيها بالصور الخاصة التي تجمعهما في حفل عيد الحب، والأجواء الرومانسية التي قام عليها حبيبها مارسيل، لتشعر انها الأوفر حظاً بين الفيات، ليعلق مارسيل على الصورة بالقول ان الاحتفال بعيد الحب مع شخص مميز “احبك”.

ولا يترك الحبيب مارسيل أية فرصة او مناسبة للتعبير عن الحب لحبيبته بيرلا الحلو، حيث ظهر خلال احتفال التتويج متحمساً لنيلها اللقب، مظهراً سعادة لا توصف من خلال تهافته لتقديم التهاني لها بعد التتويج، حيث حرص على التقاط الصور التذكارية بينهما خلال هذه المناسبة المميزة جداً، وبعد ذلك نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الأجتماعي مشيداً بها ومؤكداً جدارتها بأخذ اللقب.

صور بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان 2017 :

 

 

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *