الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس : فوز صعب للملكي بنتيجة 2-1

نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس : فوز صعب للملكي بنتيجة 2-1

الفجر العربي – رياضة – مباراة ريال مدريد والافيس بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 بعد معاناة طويلة طوال المباراة اليوم في الدوري الإسباني.

انتهت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم بنتيجة 2-1 لصالح الملكي حامل لقب الموسم الماضي، حيث حقق مدريد انتصار صعب ولكنه هام للغاية من أجل البدء بمرحلة استعادة الثقة. وسنتطرق الان لمركز فريق ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

حيث صعد ريال مدريد الى المركز الرابع مؤقتاً في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة فيما تجمد رصيد الافيس عند صفر نقطة في المركز الأخير.

 تقرير حول المباراة قبل انطلاقها :

ونقدم لكم من خلال هذه المقالة تقريراً شاملاً حول مباراة ريال مدريد والافيس اليوم، واثر المباراة وانعكاسها على جدول ترتيب الدوري الإسباني، اضافة الى موعد مباراة ريال مدريد اليوم، وتوقعات المباراة حسب المحللين والخبراء، والمعلقين الرياضيين عليها، اضافة الى احصائيات وارقام خاصة حول مباراة ريال مدريد اليوم ومواجهات الفريقين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس على مدى تاريخهما.

موعد وتوقيت انطلاق مباراة ريال مدريد والافيس اليوم في الليجا الإسبانية 2017-2018 :

تعود عجلة الدوري الإسباني اليوم مع انطلاقة مباريات الاسبوع السادس من الليجا الإسبانية، حيث من المقرر ان يطلق الحكم ألبيرتو أونديانو مالينكو صافرة بداية مباراة ريال مدريد والافيس اليوم، والتي من المقرر ان تقام على ارضيةملعب الافيس ملعب مينديزوروزا.

وستنطلق مباراة ريال مدريد امام ديبورتيفو ألافيس اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية, فلسطين, الأردن,سوريا,لبنان, العراق, السودان, اليمن, تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وستقام مباراة ريال مدريد اليوم في اطار مباريات الأسبوع السادس من الليجا الإسبانية، وتأتي كمباراة ذهاب على ارضية الافيس، وستكون المباراة بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي.

كما من المقرر ان يتم نقل مجريات لقاء ريال مدريد والافيس  اليوم عبر قناة بي ان سبورت الرياضية الثالثة، حيث سيكون في الإنتظار المعلق الكبير حفيظ دراجي، كما سيتم نقل رابط مباراة ريال مدريد اليوم  امام الافيس هنا في هذه المقالة عبر مواقع النقل الحي للمباريات لتكون امامكم وبكل الجودات حسب سرعة الإنترنت لديكم وما يناسبكم وقت المباراة.

تقرير حول رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد والافيس  اليوم :

ينطلق الإسبوع السادس من الليجا الإسبانية وسط تعثر نادي ريال مدريد الإسباني منذ بداية الدوري، حيث صعق جماهير النادي الملكي حامل بطولات الدوري الإسباني والأبطال الأوروبية والسوبر الإسباني والأوروبي بأداء الفريق منذ بداية الموسم، ما دفع الجماهير الملكية للغضب على اللاعبين ومهاجمتهم لأدائهم المتراجع على عكس لمتوقع.

وخلال 5 مباريات لعبها ريال مدريد منذ بداية الموسم، لم يفز النادي الملكي سوى في مبارراتين، في حين خسر مباراة وتعادل في مباراتين اخرتين، ما وضعه في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط.

ويسعى الملكي بقيادة زيزو من خلال مباراة اليوم بين ريال مدريد والافيس، الى تعديل المستوى المتدني والصعود في جدول الدوري الإسباني عبر خطف النقاط الثلاثة ليصبح رصيده 11 نقطة ويقل الفارق مع الغريم التقليدي له برشلونة لو لحظياً من 7 نقاط الى 4 نقاط، حيث يتصدر النادي الكتلوني الذي تألق منذ بداية الموسم ولم يخسر أية مباراة حتى الأن جدول الدوري برصيد 15 نقطة.

انا ديبورتيفو الافيس, فيسعى من خلال لقائه في مباراة اليوم امام نادي ريال مدريد  الى حصد اول ثلاث نقاط، حيث يتذيل النادي الإسباني جدول الدوري الإسباني بدون اية نقاط، حيث ستكون المهمة امامة صعبة جداً لخطف اية نقطة امام العملاق الملكي، صاحب الثنائية التاريخية وحامل الألقاب ومحطم الأرقام القياسية بقيادة زيزو وكريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم امام ديبورتيفو ألافيس وتردداتها :

من المقرر ان تنقل مجموعة قوات بي ان سبورت الرياضية القطرية رابط مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني، حيث أن قناة بي ان سبورت هي الناقل الحصري والمالك لحقوق البث المباشر لمباريات الدوري الإسباني.

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد والافيس اليوم في اطار الدوري الإسباني عبر قناة بي ان سبورت الرياضية الثالثة، في حيين سيكون في التعليق المعلق التونسي المتألق والمحبوب حفيظ دراجي.

واليكم ترددات قناة بي ان سبورت 3 الناقلة لـ رابط مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الإسباني : 

نايل سات 11084 (h) 5/6
نايل سات 12264 (h) 2/3
نايلسات 12245 (v) 3/4
عربسات 12379 (h) 5/6
سهيل سات 11547 (v) 5/6
سهيل سات 11566 (h) 3/2

ارقام واحصائيات قبل الإنطلاق نحو مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم – ::

خلال مسيرة الفريقين، العملاق الملكي ريال مدريد اليوم وديبورتيفو ألافيس، خاض الفريقان 16 مباراة، حيث فاز ريال مدريد في 11 مباراة امام الديبور الافيس، في حين فاز الأخير في مباراة واحدة وتعادلا خلال 4 مباريات، وذلك طوال مسيرتهما الكروية ومواجهتهما المباشرة في اطار الدوري الإسباني الممتدة منذ العام 1998 ميلادية وحتى العام 2017 الحالي.

اما على مستوى الألقاب، فلا تعد ولا تحصى القاب ريال مدريد القياسية ولا الألقاب، فالملكي يبقى ملكي، في حين يعاني ديبور تيفو من مستوياتها التي ادت به الى الهبوط عدد من المرات الى الدرجة الثانية.

تشكيلة نادي فريق ريال مدريد لمباراة اليوم امام الافيس :

وتلقى عشاق النادي الملكي يوم أمس خبراً سيئاً مفاده غياب الجوهرة المدريدية مارسيلو عن لقاء اليوم، في حين ستكون تشكيلة نادي ريال مدريد على النحو التالي :

حارس مرمى : كيلور نافاس

رباعي الدفاع : كيكو كاسيو، لوكا، دانيال كارفخال، سيرجيو راموس، رافاييل فاران

خط الوسط : ناتشو فيرنانديز، أشرف حكيمى، تيخيرو، لوكا مودريتش، كاسيميرو، ماركوس لورينتى

الهجوم : ماركو أسينسيو، إيسكو، دانى سيبايوس، كريستيانو رونالدو

الإحتياط : جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *