الرئيسية / فن وثقافة / بالصور : كايلي جينر حامل من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت وعائلتها اخر من يعلم !

بالصور : كايلي جينر حامل من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت وعائلتها اخر من يعلم !

الفجر العربي – اخبار الفن -كايلي جينر حامل هذا جديد ما تناقلت الصحافة الأمريكية في الساعات القليلة الماضية انباءاً حول حمل كايلي جينر 20 عاماً واصغر أفراد عائلة كارداشيان واخت كيم كاراداشيان الصغيرة ونجمة مواقع التواصل الإجتماعي من من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت.

ونقلت موقع تي ام زد الأمريكي المهتم بأخبار الفن والفنانين والمشاهير واضافة الى مجلة بيبول وموقع بزفييد يوم أمس الجمعة، عن مصادر كبيرة ووصفتها بالمقربة والمسؤولة، ان كايلي جينر 20 عاماً، وهي اخت غير الشقيقة لكيم كاراداشيان نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، تنتظر مولودها الأول من صديقها مغني الراب تافيس سكوت وذلك بعد ظهور الحمل عليها في اخر ظهور لها.

كما وتم نشرت جينر صورة في وقت لاحق لها على تطبيق “سناب شات”، بينما كانت ترتدي فستاناً اسوداً أكبر من مقاسها، في حين ظهرت عليها علامات الحمل بشكل جلي وواضح جداً.

وتعتبر كيلي جينر من مشاهير تطبيق التواصل الإجتماعي “الإنستجرام”، حيث يعج حسابها بملايين المتابعين الذي وصل في اخر احصائية له الى 97 مليون متابع، وهو ما ساعدها في جني ملايين الدولارات كأرباح من خط مستحضرات التجميل الخاص بها والذي تروجه عبر حسابها.

كما تستغل كايلي جينر موقعها كنجمة في تلفزيون الواقع الخاص بعائلتها، للنفس الهدف اضافة الى قوة حسابها على الانستجرام في اغراض الدعاية وجني الأموال.

ونقلت مجلة بيبول الأمريكية عن مصادر مقربة من كايلي جينر، ستكون على موعد مع وصول مولودها الجديد في شهر فبراير من العام القادم، في حين بدأت العلاقة ما بين جينر وسكوت مغني الراب الشهير والبالغ من العمر 25 عاماً منذ ابريل نيسان من العام الجاري 2017.

واكدت بيبول ان عائلة جينر علمت من فترة قصيرة بحملها، في حين اكد مصدر مقرب من العائلة انه تحول جديد وغير متوقع لجينر، الا ان الأمر مثير ورائع جداً حيث اكد حماس جينر لهذا الأمر.

و كايلي كريستين جينر (مواليد 10 أغسطس 1997 ) ‏ هي نجمة برنامج واقعي وعارضة ازياء وناشطة اجتماعية ولدت وتعيش في لوس انجلوس بولاية كاليفونيا.

في 2012 تعاونت مع شركة باك سن للملابس مع اختها كيندل وانشأتا تصميمات خاصة بهما تدعى (كيندل وكايلي).

ولدت في كالاباساس، لوس أنجليس، كاليفورنيا وهي الإبنة الثانية من وليام بروس جينر وكريستين “كريس” ماري جينر (من مواليد 1955؛ كارداشيان سابقا، نيي هوتون).

ولديها شقيقة أكبر سنًا، كيندال نيكول (من مواليد 1995). لديها ثلاثة أخوات غير شقيقات من زواج والدتها السابق وهن: كورتني كارداشيان(ولدت في 1979)،كيم كردشيان(من مواليد 1980) و كلوي كارداشيان(مواليد 1984)، و أخ غير شقيق روبرت آرثر “روب” كارداشيان (ولد 1987).

ومن والدها لديها ثلاثة اخوة غير أشقاء كبار: بيرتون وليام “بيرت” (ولد 1978)، براندون تومسون (من مواليد 1981)، وسام برودي (من مواليد 1983)، وأخت كايسي جينر (من مواليد 1980) . كانت جينر مشجعة في مدرسة Sierra Canyon School ولكنها أصبحت تدرس في منزلهم في سبتمبر 2012

بدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز “Crush Your Style”. وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK!, كانت جينر على غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال. وقد ظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen في سبتمبر أيلول “العودة إلى المدرسة جنبا إلى جنب” مع شقيقتها الأكبر سنًا كيندال.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *