الرئيسية / رياضة / جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات الأسبوع الماضي .. برشلونة متصدراً واتلتيكو ثالثاً وريال مدريد ثامناً !!

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات الأسبوع الماضي .. برشلونة متصدراً واتلتيكو ثالثاً وريال مدريد ثامناً !!

الفجر العربي – رياضة – نقدم لكم متابعي موقع الفجر العربي اخر تحديث على جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات الأسبوع الماضي، حيث لازال نادي برشلونة يتصدر يتصدر ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة دون منازع بفارق 7 نقاط عن نادي ريال مدريد حامل اللقب وبطل الثنائية التاريخية وبطل السوبر الإسباني والأوروبي.

واقيمت الاسبوع الماضي أهم 5 مباريات في اطار الجولة الخامسة من بطولة الليجا الإسبانية 2017-2018، وكانت المباريات ونتائجها على النحو التالي :

1- مباراة اتلتيك بلباو واتلتيكو مدريد :

حيث استطاع نادي اتلتيكو مدريد الفوز في المباراة بهدفين مقابل هدف جاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وبذلك استطاع الروخ بلانكوس اقتناص النقاط الثلاثة ليصعدوا بفريقهم بجدول الدوري الى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، في حين تجمد رصيد نادي اتلتيك بيلباو عند 7 نقاط في المركز الثامن.

2- مباراة ليجانيس وجيرونا :

انتهت مباراة ليجانيس وجيرونا بالتعادل السلبي، حيث لم يتمكن كلا الفريقين من هز شباك الأخر لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويبقى رصيد الفريقين متجمداً على ما كان عليه، نادي ليجانيس بالمركز التاسع برصيد 7 نقاط، ونادي في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

3 – مباراة ديبورتيفو لاكورونا وديبورتيفو ألافيس :

انتهت مباراة ديبورتيفو ألافيس وديبورتيفو لاكورونا بفوز مستحق لنادي ديبورتيفو لاكرونا، حيث استطاع النادي اختطاف النقاط الثلاثة عن طريق هدفه الوحيد والنظيف في الدقيقة 47 من زمن المباراة عن طريق لاعبه لويس كارلوس كوريا.

4 – مباراة ريال مدريد وريال بيتيس :

انتهت مباراة النادي الملكي وريال بيتيس امس بخسارة النادي الملكي بنتيجة 1 – 0 في الوقت القاتل على ارضه، حيث استطاع نادي بيتيس اقتناص الفوز في الدقيقة الأخيرة القاتلة للمباراة.

وبذلك يكون نادي ريال مدريد تراجع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الى المركز السابع برصيد 8 نقاط فقط، في حين حسن نادي ريال بيتيس من وضعه في جدول الدوري الإسباني ليصبح في المركز السادس برصيد 9 نقاط.

5 – مباراة اشبيلية ولاس بالماس :

انتهت مباراة اشبيلية ولاس بالماس بفوز اشبيلية بهدف نظيف دون رد في اطار الجولة الخامسة من بطولة الليجا الإسبانية، حيث سجل الهدف اللاعب خيسوس نافاز في الدقيقة 87 لييظفر اشبيلية بالنقاط الثلاثة ويحجز مقعده وصيفاً لبرشلونة في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، في حين راوح نادي لاس بالماس مكانه في جدول الدوري برصيد 6 نقاط في المركز الثاني عشر .

وبعد الإنتهاء من ملخص مباريات الأمس وأثرها المباشر على جدول ترتيب الدوري الأسباني، ننتقل الأن الى جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يتصدر برشلونة جدول الترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، حيث لعب 5 مباريات فاز فيها كلها حتى الأن في الموسم الجديد من الليجا الإسبانية.

اما المركز الثاني فيحل نادي اشبيلية برصيد 13 نقطة، حيث لعب 5 مباريات فاز في 4 مباريات بينما تعادل في واحدة ولم يخسر اية مباراة، ليكون في المركز الثاني وصيفاً لبرشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني

اما المركز الثالث فكان من نصيب الروخ بلانكوس اتلتيكو مدريد، حيث حجز الإتلتيكو العاصمي المدريدي موقعه الثال برصيد 11 نقطة من خلال 5 مباريات لعبها وفاز في 3 مباريات بينما تعادل في مباراتين، في حين لم يخسر اية مباراة حتى الآن.

اما المركز الرابع والخامس والسادس والسابع فكانوا من نصيب فالنسيا وليفانتي وريال بيتاس وريال سويسداد برصيد 9 نقاط، في حين حل الريال مدريد صاحب الثنائية التاريخية وبطل الليجا الإسبانية ودوري الأبطال والسوبرين الأوروبي والإسباني في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، حصدها من خلال 5 مباريات فاز فيها في مباراتين وتعادل في اثنتين وخسر في واحدة وهي الأخيرة امام يال بيتيس

واليكم صورة اخر تحديث لجدول ترتيب الدوري الإسباني حسب محرك البحث جوجل :

 

قدمنا لكم ملخص الإسبوع الماضي من مباريات الدوري الإسباني وانعكاسها على جدول ترتيب الدوري الإسباني 2017-2018.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *