الرئيسية / رياضة / بعد اكتساح ريال مدريد لأبويل بثلاثية .. زيدان يشيد بكريستيانو رونالدو وهدف راموس

بعد اكتساح ريال مدريد لأبويل بثلاثية .. زيدان يشيد بكريستيانو رونالدو وهدف راموس

الفجر العربي – رياضة – في اولى مباريات دوري أبطال أوروبا، استطاع نادي ريال مدريد سحق ابويل القبرصي بنتيجة 3 اهداف نظيفة، ما اعاد المعنويات والثقة للاعبين وجماهير النادي الملكي والمدرب زيدان بعد التعثر الواضح في بداية مشوار النادي الملكي في الليجا الإسبانية.

وأطل زين الدين زيدان مدرب النادي المدريدي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام في اعقاب المباراة التي اقيمت على ملعب السانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا 2017 للحديث عن المباراة التي شارك فيها كريستيانو رونالدو مسجلاً هدفين بالإضافة الى هدف راموس المثير والغريب.

وعبر زين الدين زيدان عن سعادته لحصول نادي ريال مدريد على انتصاره الأول في المسابقة الأوروبية، مشيراً الى ان مستوى اللاعبين لم يكون كما هو مأمول في الشوط الأول، الا ان اللاعبين عدلوا الأمر في الشوط الثاني ليكون الأداء بشكل الأفضل، باتجاه مرمى ابويل ليظهر اللاعبين العزيمة والقوة وعزمهم على الفوز وتحقيق الإنتصار المنشود.

كما وتناول زيزو موضوع كريستيانو رونالدو مشيداً به وواصفاً اياه بأنه الأفضل في العالم، مشيراً الى تسجيله للأهداف في المباراة ومقدراً انه كان بإمكان الدون تسجيل 4 أهداف إضافية، مشيراً الى معرفته بموهبة وقوة الدون لانه دائما هكذا وهو سعيد والنادي والجمهور الملكي ايضاً سعيد.

وتابع زيزو الى ان كريستيانو رونالدو لن يلعب في المباراة القادمة المقررة يوم الأحد القادم امام نادي ريال سويسداد، حيث ستكون اخر مباراة فعلياً بسبب الإيقاف الذي تعرض له بسبب دفعه للحكم.

وحول هدف راموس اكد زيزو ان القليل من اللاعبين قادرون على تسجيل مثل هذه الأهداف، معتبراً طريقة تسجيله للهدف غريبة بالنسبه له.

وفي نهاية مؤتمرة الصحفي اكد زيزو سعادته بهدف راموس، مشيداً بأداء اللاعب الويلزي جاريث بيل، مشيراً الى انه استبدله لاعطاء فرصة للاعب مايورال للمشاركة في المباراة.

واكد زيدان انه تمنى لو ان اللاعب بورخا سجل هدفاً، مشيراً الى ان اللاعب بخير داعياً للانتظار ليوم الأحد متوقعاً ان تتاح له فرصة لتسجيل هدف وفي حال تم ذلك فانه سيكون أمراً مهماً بالنسبه له.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *