الرئيسية / فن وثقافة / اريج الشمري انتحرت ام ماتت بسبب المخدرات ؟

اريج الشمري انتحرت ام ماتت بسبب المخدرات ؟

توفيت اليوم الجمعة اريج الشمري المواطنة السعودية المعروفة على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيثُ هي أحد أهم مشاهير موقع انستقرام، وقد توفيت بعد صراعها للمرض
وتداول المغردون خبر وفاة الفانشيستا الشمري حيث اكد عدد من المغردين انها قد تناولت جرعة زائدة من المخدرات ليتمّ نقلها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياتها إلا أنّها دخلت في غيبوبة وفارقت الحياة بعدها إثر توقف لأجهزة الجسم بسبب جرعات المخدرات الزائدة التي أخذتها،
ويُذكر أنّ أريج قد كانت تُرافق مجموعة من رفيقات السوء اللاتي يتعاطين المخدرات، وقد كانت قطعت علاقتها بهنّ إلا أنّها تناولت هذه الجرعة التي أدّت إلى فقدان حياتها..

وذكر احد المغردين ان التقرير الطبي الخاص بالمرحومة اكد دخولها في حالة غيبوبة بسبب جرعة مخدرة زائدة افقدتها توازنها لتسقط من شرفة منزلها لتفقد حياتها في نهاية المطاف.

كما اكد المغردون ان اريج الشمري كان لها رفقة سوء وبسببهم ادمنت على المخدرات والسهرات، الا انها قاومت واقعها عبر محاولتها الإقلاع عن المخدرات قبيل وفاتها الان ان رفقة السوء لم تمكنها من ذلك.

كما وتناقل المغردون على لسان والد الفقيدة اريج الشمري تحميله مسؤولية ما جرى لفلذة كبده الى رفقاء السوء الذين افقدو اريج حياتها ومستقبلها.

وتوعد والد الفقيدة الشمري بحسب مغردين عصابات الموت من تجار المخدرات بالملاحقة القضائية لينالوا جزائهم عن ش اعمالهم التي تهدد حياة ومستقبل الملايين من الشباب والشابات.

كما غرد عدد من المدونين على تويتر ان سبب الوفاة يعود الى انتحار اريج الشمري التي كانت تعاني من حالة من الإكتئاب بسبب ادمانها.

وعبر عدد كبير من المغردين عن تعاطفهم مع حالة اريج الشمري معبرين عن تضامنهم مع عائلتها مطالبين الجهات المعنية بالضرب بيد من حديد على تجار الموت والمخدرات، وداعين للفقيدة بالرحمة والمغفرة وداعين باقي المغردين الى ذكر محاسن الموتى .

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *