الرئيسية / فن وثقافة / كيم كارداشيان تعود للتعري من على غصن شجرة وتشعل مواقع التواصل

كيم كارداشيان تعود للتعري من على غصن شجرة وتشعل مواقع التواصل

الفجر العربي – فن – عادت النجمة العالمية كيم كارداشيان المثيرة للجدل نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة للاثارة من جديد وذلك من خلال نشر صورة عارية تماماً لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور “الإنستجرام” .

ونشرت كيم كارداشيان الصورة عبر حسابها الرسمي بالانستجرام والذي يتابعه اكثر من 103 مليون متابع حول العالم، بينما هي تقف على احد اغصان الشجر بدون اي قطة ملابس، في حين غطت حلمات صدرها نجمتين سوداوين .

وفي تعليقها على الصورة العارية قالت كاردشيان ان لها عظيم الشرف ان يقوم كلّ من ميرت وماركوس بتصويرها للكتاب الجديد الخاص بهم والذي سيعلن عن طرحه في السابع من شهر أيلول القادم.

ونالت صورة كيم كردشيان اعجاب اكثر من مليون ونصف المليون متابع لديها بالإضافة الى مئات الآلاف من التعليقات التي امتدحت النجمة العالمية واشادة بجمال جسمها وجاذبيته على الرغم من انها ام لطلفين حتى اللحظة وهما نورث وسانت ويست.

وعادة ما تسعى النجمة كردشيان الى محاولتها كسر الأعراف والأرقام القياسية على مواقع التواصل الإجتماعي بصورها المثيرة وشبه العارية وصولاً الى العري التام، من خلال صورتها الأخيرة على احد اغصان الشجر والتي كانت من الألوان الأسود والأبيض فقط في حين لم تضع على جسمها سوا انها انتعلت حذاءاً.

جدير بالذكر ان ملتقطا الصور هما كل من ميرت وماركوس وهما من كتاب الفن حيث سيطلقون الكتاب الذي سيحمل غلافه صورة كيم كردشيان العارية تماماً بحلول ايلول القادم.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *