الرئيسية / رياضة / مورينيو يرغب بضم غاريث بيل في حال أراد ريال مدريد بيعه

مورينيو يرغب بضم غاريث بيل في حال أراد ريال مدريد بيعه

مورينيو يرغب بضم غاريث بيل في حال أراد ريال مدريد بيعه

ظهر مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السيد ( جوزيه مورينهو ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك قبل مباراة فريقه غداً أمام ريال مدريد في السوبر الأوروبي , حيث تطرق في حديثه حول إمكانية التعاقد مع جاريث بيل نجم ريال مدريد .

 

حيث إستهل المدرب في حديثه حول إمكانية التعاقد مع بيل ” إذا لعب جاريث بيل في مباراة الغد فهي علامة واضحة على أن خططه هي البقاء في ريال مدريد , أما في حال لم يلعب بيل فسوف أُقاتل مع الآخرين الذين يريدون التعاقد معه ” . 

 

وواصل المدرب في حديثه مؤكداً على أنه سيعمل بكل قوة من أجل ضم بيل في حال أراد اللاعب الرحيل قائلاً ”  إذا كان جاريث بيل عند طرفٍ من الباب فسوف أنتظره على الجانب الآخر , كما أنني سسوف أُقاتل مع مدربين آخرين من أجله ” . 

 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر سيتي يرغبون في التعاقد مع جاريث بيل , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , في حين أن اللاعب سعيد جداً في صفوف النادي الملكي ولاينوي الرحيل . 

 

الجدير بالذكر أن جاريث بيل البالغ من العمر 28 كان قد أنتقل الى صفوف ريال مدريد صيف 2013 قادماً من فريق توتنهام هوتسبيز الأنجليزي بصفقة تاريخية قدرت بـ86 مليون جنيه إسترليني , ويمتلك عقداً مع النادي حتى عام 2022 .

عن أحمد

كاتب ومحرر صحفي في الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *