الرئيسية / اخبار السعودية / نادي ريال مدريد يقدم المدافع خيسوس فاييخو للجماهير والإعلام في أول صفقة له فيديو + صور

نادي ريال مدريد يقدم المدافع خيسوس فاييخو للجماهير والإعلام في أول صفقة له فيديو + صور

الفجر العربي – رياضة – في أول صفقة له في الميركاتو الحالي الصيفي، قدم نادي ريال مدريد الإسباني المدافع خيسوس فاييخو ظهر اليوم الجمعة لجماهيره ووسائل إعلامه في ملعب النادي “السانتياغو بيرنابيو”

واستعاد النادي الملكي المدافع الإسباني فاييخو في أول صفقة له في سوق الإنتقالات الصيفي الحالي، وذلك بعد انتهاء مدة اعارته الى نادي فرانكفورت الألماني ليحل بديلاً لنجم ريال مدريد الراحل عن النادي الملكي بعد انتهاء عقده “بيبي”.

وحسب الصور التي تناولتها وسائل الإعلام والصحافة، فمن المفترض ان يلبس فاييخو قميص ريال مدريد ليحمل الرقم 3 وهو ذات الرقم الذي كان يرتديه بيبي مع النادي الملكي.

وفي أول تعليق له بعد عودته الى النادي الملكي وتقديمه رسمياً للجماهير والإعلام شكر فاييخو ريال مدريد على ما اسماها ثقة النادي في العمل معه والتواصع، معرباً عن تمنياته البقاء في صفوف النادي المرينجي لسنوات واصفاً اياه بأنه النادي الأفضل في العالم.

وأكد فاييخو المدافع الجديد لريال مدريد والبالغ من العمر 20 عاماً، انه سيعمل بأقصى قدرته وطاقته للدفاع عن قميص ريال مدريد وتقديم افضل ما عنده.

جدير بالذكر ان اللاعب فاييخو كان يلعب في نادي فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة، حيث قدم في الموسم الماضي اداءاً غير مسبوق ومميز اضافة الى تميزه برفقة شباب إسبانيا في بطولة يورو 2017 تحت سن ال21 عام ما دفع ريال مدريد لاعادة التعاقد معه من جديد.

المصدر – الفجر العربي + وكالات.

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *