الرئيسية / اخبار السعودية / رسمياً : ماريانو دياز في صفوف ليون الفرنسي

رسمياً : ماريانو دياز في صفوف ليون الفرنسي

الفجر العربي – رياضة – أعلن نادي أولمبيك ليون الناشط في دوري الدرجة الأولى في فرنسا , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , رسمياً , عن التوقيع مع مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الدومينيكاني ( ماريانو دياز ) , خلال سوق الإنتقالات هذا الصيف . 

 

ومن جانبه قال ريال مدريد ” توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع أولمبيك ليون الفرنسي من أجل إنتقال ماريانو دياز , يود النادي أن يُعبّر لـماريانو عن امتنانه لهذه السنوات من التفاني والمهنية ويتمنى له حظًا سعيدًا في مرحلته الجديدة ” . 

 

وأشار النادي الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن التوقيع مع اللاعب مقابل 8 ملايين يورو , على أن يوقع اللاعب الشاب على عقداً لمدة خمس سنوات قادمة , في حين سيتقاضى اللاعب راتباً سنوياً بقيمة 4 ملايين يورو .

 

في حين قالت إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية في تقرير لها على أن ريال مدريد سيحصل على 40% من قيمة بيع اللاعب في المستقبل , كما أن النادي الملكي وضع شرط إعادة الشراء في عقد اللاعب في حال أراد النادي إستعادته .

 

وخاض ماريانو دياز صاحب الـ24 عاماً عاماً موسماً في صفوف الفريق الثاني لنادي ريال مدريد ( كاستيا ) وقدم أداء أكثر من رائع , ثم قام النادي بتصعيده للفريق الاول في الموسم المنصرم وسجل اللاعب الشاب 5 أهداف.

المصدر : يلا سبورت

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *