الرئيسية / فن وثقافة / ملاك الكويتية تعترف بأنها اشاعت خبر زيجاتها بهدف الشهرة، وتنتقد ملابس مريم حسين “الفاضحة” والأخيرة ترد

ملاك الكويتية تعترف بأنها اشاعت خبر زيجاتها بهدف الشهرة، وتنتقد ملابس مريم حسين “الفاضحة” والأخيرة ترد

الفجر العربي – اخبار الفن –  اثارت تصريحات جديدة للفنانة ملاك الكويتية الجدل على السوشيال ميديا، وذلك بعد اعترافها صراحة انها قامت بترويج اشاعات حول زواجها من اربعة رجال.

تصريحات ملاك الكويتية كانت وبحسب كلامها، انها هدفت الى اثارة الجدل والحصول على تسليط الأضواء وصولاً الى الشهرة بشكل واسع وسريع.

واكدت الفنانة الكويتية انها بصدد الزوارج في القريب المنظور، الا انها لم تحدد عدد زيجاتها الحقيقي حتى هذه اللحظة.

ملاك الكويتية تنتقد ملابس الفنانة “مريم حسين” وتصفها بالفاضحة والأخيرة ترد :

كما وهاجمت الفنانة ملاك الكويتية زميلتها الفنانة العراقية المغربية مريم حسين المعروفة بإثارتها للجدل وذلك من خلال تصريحات ادلت بها من خلال برنامج “ذا كويز” المقدم على قناة “العدالة”.

وقالت ملاك ان الفنانة الخليجية التي ترتدي ملابس فاضحة هي فقط مريم حسين دون غيرها !

من جهتها ردت الفنانة مريم حسين على كلمات الفنانة ملاك الكويتية، ناشرة صورة قديمة تعود لها من حسابها على موقع “سناب شات”، لتؤكد في الفيديو انها ليست بصدد الرد على تصريحات ملاك بسبب أمها، التي ظهر صوتها في الفيديو وهي تقول “اتركي الخلق للخالق  الله يهديهم ولكل فعل ردة فعل”.

ما قامت به الفنانة مريم حسين استوجب خروج الفنانة ملاك الكويتة للرد على حقيقة الصورة التي نشرتها مريم حسين، لتؤكد انها صورة شخصية، ولاقت الإنتشار كما انها لم تظهر تلك الصورة في مواقع التواصل الإجتماعي او التلفزيون.

كما واسهبت الفنانة ملاك الكويتية في الرد على مريم حسين قائلة ان الصورة احشم من اشكال بعض الناس اللي ما تعرف “اصولها” ولولو حياتها ما تنسين تعطيها الصور” في اشارة منها الى مريم حسين.

وأنهت ملاك الكويتية حديثها قائلة انها خليجية الأصل وتفتخر بذلك وموتوا يا كمبارس ! في اشارة الى مريم حسين أيضاً.

 

عن محمد الجابري

كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *