الرئيسية / اخبار السعودية / الأسيوي قاتل معلم متقاعد بادارة التعليم بالمدينة المنورة يسقط في يد شرطة المدينة !

الأسيوي قاتل معلم متقاعد بادارة التعليم بالمدينة المنورة يسقط في يد شرطة المدينة !

الفجر العربي – تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بادارة التحريات والبحث الجنائي في كشف غموض جريمة قتل وتطيح بالقاتل في فترة وجيزة.

واوضح الناطق الاعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد/حسين القحطاني انه في 26/ 8/ 1438 ابلغ لدى مركز شرطة احد مواطن يفيد عن تغيب والده الخمسيني من منزلهم في ضروف غامضة .

وبالتحري عن المذكور اتضح انه متعلم ومتقاعد من ادارة التعليم وسلوكياته جيده ولا يعاني من أي أمراض نفسيه ولا يوجد لديه عداوات .

واضاف وبعد مرور يومين من اجراءات البحث والتحري وتمشيط المنطقة التي يسكنها اتضح انبعاث رائحة كريهة من حاوية بناء جوار منزلهم ، وبالبحث بها عثر على جثة المواطن المتغيب وبه عدة طعنات واصابة بالرأس .

وعليه فقد وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء/ عبدالهادي الشهراني بتشكيل فريق بحثي لكشف غموض الجريمة .

 

ومن خلال عمليات التحري والنتائج الفنية من ادارة الأدلة الجنائية فقد تم التمسك باحد خيوط كشف الجريمة الذي قاد الى احد الاشخاص من جنسية اسيوية سبق وان عمل لدى المجني عليه في منزله .

وبناء عليه تم ضبطه ، وبسماع اقواله ومواجته بماتوفر من قرائن اعترف بقيامه بقتل المواطن ووضعه في حاوية البناء ودفنه بها وغسل وتنظيف مكان الجريمة .

جرى استكمال اجراءات الاستدلال الاولية واحالته للدائرة المختصة بهيئة التحقيق والادعاء العام .

وشرطة المدينة تؤكد وتطمئن في الوقت نفسه بأن رجال الأمن مستعدين للوقوف سدا منيعا ضد كل من يحاول العبث بامن هذه البلاد والتعدي على حرية واملاك الآخرين . كما تهيب بالجميع بالحلم وضبط النفس لتجنب حدوث مالا يحمد عقباه .

عن محمد الجابري

محمد الجابري
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *