الرئيسية / رياضة / ريال مدريد ينهى المهمة الأولى وبانتظار تحقيق اللقب الاوروبي للمرة الثانية على التوالي

ريال مدريد ينهى المهمة الأولى وبانتظار تحقيق اللقب الاوروبي للمرة الثانية على التوالي

نجح فريق ريال مدريد الاسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتحقيق لقب الليغا الاسبانية مع اخر جولة من جولات الليغا بعد فوزه المستحق على مضيفه ملقا.

ومنذ بداية الموسم شكك الكثيرون بقدرة المدرب الفرنسي الشاب على قيادة الفريق لتحقيق اللقب المحلي الاصعب، مؤكدين بأن زيدان لا يملك الخبرة الكافية للتعامل مع بطولة بحجم بطولة الليغا الاسبانية.

الا ان العمل الذي قام به زيدان كان واضحاً خلال جولات الليغا المتتالية فهو أدار المجموعة بكل ذكاء، وفي النهاية نجح بتتويج الملكي باللقب الغائب عن خزائنه منذ 2012، بل كما انه على اعتاب دخول التاريخ حيث قاد الفريق الابيض الى نهائي دوري ابطال اوروبا، “نهائي كارديف” حيث سيواجه بطل الدوري الايطالي يوفنتوس.

ووصل ريال مدريد الى النهائي الاوروبي بعد تغلبه على اقوى فرق البطولة وهم بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد في ربع ونصف النهائي على التوالي.

وشهدت الفترة الاخيرة من الموسم تألق لاعب الملكي ونجمه كريستيانو رونالدو حيث قاد فريقه بأهدافه الحاسمة الى نهائي الابطال، سجل منها 5 اهداف امام بايرن ميونخ ذهابا واياباً، كما سجل ثنائية امام اتلتيكو مدريد، هذا وسجل النجم البرتغالي في الجولات الحاسمة من الليغا الاسبانية امام سيلتا فيغو وملقا.

هل نشاهد رونالدو يقود فريقه ايضاً ويسجل في نهائي كارديف، ان فعل هذا وحقق الملكي لقب الابطال فان كريستيانو سيضمن جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم لتكون الكرة الذهبية الخامسة معادلاً فيها رقم ميسي.

عن أحمد

كاتب ومحرر صحفي في الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *