الرئيسية / رياضة / مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو تنتهي بفوز مثير للملكي والريال يستعيد صدارة ترتيب الدوري الإسباني ويقترب أكثر من البطولة

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو تنتهي بفوز مثير للملكي والريال يستعيد صدارة ترتيب الدوري الإسباني ويقترب أكثر من البطولة

حل فريق ريال مدريد ضيفا على فريق سيلتا فيغو في الجولة المؤجلة من بطولة الدوري الاسباني، حيث تمكن ريال مدريد من الاقتراب لحصد لقب الليجا الاسبانية بعدما حقق الفوز في مباراة اليوم امام سيلتا فيغو

واقيمت المباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة اي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

واستعاد فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 90 نقطة من غريمه الأزلي برشلونة، وهو ما سبب حالة من الفرح في اوساط جماهير النادي الملكي المتعطشة للوصول الى لقب الليجا الاسبانية التي غاب عنها ريال مدريد منذ العام 2012.

وكان ريال مدريد قد خرج من بطولة كأس الملك هذا الموسم امام خصمه الذي هزمه اليوم بنتيجة 4-1، اي ان مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو والتي اعتبرها المراقبون عقاباً من المرينجي لسيلتا فيجو على خطأه معهم بعد اقصائهم من بطولة كاس ملك اسبانيا.

 

وافتتح نجم ريال مدريد المتألق رونالدو اهداف المباراة في الدقيقة العاشرة بهدف رهيب هز شباك سيلتا فيجو، ليعود ويدك شباك فيجو في الشوط الثاني بهدف اخر.

وفي الشوط الثاني سجل الريال هدفين بينما سجل سيلتا فيجو هدفاً يتيماً لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد وانتزاعه لصدارة الدوري الإسباني عن جدارة واحتراف كبير ليقترب أكثر من لقب الدوري الاسباني 2017.

عن أحمد

كاتب ومحرر صحفي في الفجر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *