الرئيسية / فن وثقافة / براد بيت يرفض تسليم النفقة المالية لأولاده لأنجلينا جولي

براد بيت يرفض تسليم النفقة المالية لأولاده لأنجلينا جولي

بعد قصة حب بين ثنائي نجمي هوليود، براد بيت وأنجلينا جولي دامت لمدة 12 عام، وكادت ان تصبح قصة حبهم تدرس في التاريخ لولا الانعكاس المفاجيء في علاقتهما والتي وصلت الى المحاكم بعدما طلبت أنجلينا الطلاق، وذلك على خلفية معرفة الزوجة التي هي أم ل 6 أبناء ثلاثة منهم بالتبني بخيانة زوجها لها مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار التي كان يصور معها فيلماً مشتركاً في لندن.

كما طالبت أنجلينا جولي زوجها الذي تسعى لحصول الطلاق منه بدفع نفقة مالية قدرها 100 الف دولار أمريكي، وذلك كبدل طعام وكذلك من أجل ضمان مستقبل أبنائها، الا ان نجم هوليود رفض هذا الطلب.

ونقلاً عن موقع “إن تاتش” فإن رفض بيت، لا يرفض تقديم المال لأبناءه، وانما يرفض الطريقة التي يمكن يتسلمون فيها المال، فهو يرفض بشكل قاطع تسليم المال لأنجلينا جولي، لأنه لم يعد يثق بها، فهو لا يريد ان تكون المشرفة المباشرة على نفقاتهم.

هذا وما زالت المفاوضات مستمرة بين الثنائي بشأن عملية الطلاق وكذلك الحضانة، في الوقت الذي تتحدث فيه بعض الصحف العالمية عن قيام جولي ببناء علاقة مع ممثل آخر وهي تنتظر قضية الطلاق من بيت التي ما زالت عالقة منذ الثلاث أشهر.

هذا وذكرت مواقع اخبارية امريكية، الى ان براد بيت قام بإخراج كل الأغراض والأشياء الخاصة بأنجلينا جولي من المنزل المشترك بينهما.

 

عن نيڤين العلي

نيڤين العلي
خريجة كلية الصحافة والإعلام من جامعة الاسكندرية، مهتمة بمتابعة جديد أخبار الفن والمشاهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *