الرئيسية / فن وثقافة / لجنة التحكيم في عرب آيدول تنهال بالانتقادات من داليا سعيد بعد تقديمها “آه لو لعبت يا زهر”
داليا سعيد

لجنة التحكيم في عرب آيدول تنهال بالانتقادات من داليا سعيد بعد تقديمها “آه لو لعبت يا زهر”

قدمت داليا سعيد متسابقة برنامج Arab Idol، أغنية “آه لو لعبت يا زهر”، وذلك للحلقة الثالثة على التوالي التي تقدم فيها أغاني شعبية بعد اقتراح لجنة التحكيم عليها بأن نوعية هذه الأغاني تتماشى مع صوتها.

تعرضت داليا سعيد، المتسابقة المصرية في برنامج عرب آيدول في موسمه الرابع لانتقادات لاذعة من قبل لجنة التحكيم بعدما أقدمت على تقديم أغنية “آه لو لعبت يا زهر” للفنان الشعبي شيبة، وهي الحلقة الثالثة على التوالي التي تقدم فيها المتسابقة المصرية هذا النوع من الأغاني ذات الطابع الشعبي، وذلك بناء على نصيحة لجنة التحكيم التي أوضحت لها بأن صوتها يميل للأغاني الشعبية.

وعلق، حسن الشافعي، العضو في لجنة التحكيم على آداء داليا سعيد للأغنية، موضحاً بأن هذا النوع من الأغاني الشعبية يحتاج الى تدريب عالي ومشاهدة صاحب الأغنية كيف يؤديها ومحاولة التعلم منه، وطالبها بأن تكون أكثر اريحية خلال تقديم هذا النوع من الأغاني، وأشار اليها انه كان عليها تقديم الأغنية بدون تقيد وبحرية أكبر حتى تكون مخارج الأغنية صحيحة، مؤكداً في الوقت نفسه بأن الأغاني الشعبية تحتاج الى مهارة وتدريب عالي لتقديمها بالشكل المطلوب.

فيما وجهت أحلام للمتسابقة المصرية كلمات حادة بعض الشيء بعدما أخبرتها بأنها شخصياً لم تفهم أي كلمة من الأغنية، بالاشارة الى مخارج الكلمات الغير واضحة، قبل ان تصالح داليا مطالبة اياها بتقديم ما هو أفضل في الحلقة القادمة، مؤكدة بأن صوتها من الأصوات الجيدة.

ولم تختلف نانسي عجرم كثيراً عن احلام وحسن، حيث أخبرتها بانها سألت حسن عما تغنيه، على الرغم من معرفتها الجيدة باللهجة المصرية.

وكالعادة وائل كفوري قليل الانتقاد، وأخبرها بأنه يريد منها مواصلة السباق والوصول الى النهائي، معترفاً بإعجابه بصوتها.

داليا سعيد

عن نيڤين العلي

نيڤين العلي
خريجة كلية الصحافة والإعلام من جامعة الاسكندرية، مهتمة بمتابعة جديد أخبار الفن والمشاهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *