الرئيسية / تكنولوجيا / شركة آبل تسعى لإطلاق 3 هواتف تدعم الحن اللاسلكي

شركة آبل تسعى لإطلاق 3 هواتف تدعم الحن اللاسلكي

نشرت شركة كي جي آي سيكيورتيز، المتخصصة في في تحليل السوق، تقريراً يوضح خلاله عزم شركة آبل الأمريكية لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية، تعمل بنظام الشحن اللاسلكي، وذلك ضمن السلسلة التي ستقوم باطلاقها الشركة من هواتف الآيفون في العام الجاري 2017.

وحسب ما أوضح المحلل في الشركة، شي كو، والمعروف دائماً بتحليلاته الدقيقة عن شركة آبل، بأن الشركة الأمريكية تعمل في الوقت الحالي على تطوير ثلاثة نسخ من هواتف الآيفون من أجل دعم تقنية الشحن اللاسلكي بدون أي مشاكل.

وكتب المحلل، بانه من المعلوم بأن نظام الشحن اللاسلكي، يعمل على زيادة درجة الحرارة الداخلية للهواتف الذكية، لذلك تقوم تعمل شركة آبل في الوقت الحالي على بعض التحسينات للهيكل الداخلي لهواتفها الجديدة، مع مراعاة عدم تأثرها مع ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح كو، خلال تقريره، بأن آبل تعمل على اضافة شريحة من الجرافيت لهواتفها الجديدة، وذلك بهدف السيطرة على حرارة الهاتف الداخلية، حتى لا تؤثر على مستشعر اللمس ثلاثي الأبعاد التي أطلقتها الشركة في وقت سابق من العام الماضي.

هذا وكان المحلل في شركة كي جي آي سيكيورتيز، تحدث في تقرير سابق له، بان آبل تسعى لاطلاق تعديلات جذرية على هواتف الايفون الجديدة في عام 2017، وذلك من خلال تصنيعها بهيكل زجاجي، ودعم شاشات OLED، بالاضافة الى استخدام مستشعر جديد خاص بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد من أجل تحسين التقنية.

هذا وأكد كو، في مذكرته الجديدة، بأن نظام التحسين على حرارة الهواتف الجديدة لن تكون ملموسة بالنسبة للمستخدم نفسه، ولكنه ستمنع تأثر عمل الهواتف، لتبقى تعمل بثبات بالاضافة الى حماية اجزائها الداخلية من الحرارة الزائدة.

 

عن شادي شحادة

شادي شحادة
صحفي مصري يُقيم في السعودية متخصص في الشؤون السعودية وعمل بعدة مؤسسات صحفية ولديه إسهامات صحفية مميزة وله تغطيات ميدانية في أماكن الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *